الرئيسية / الرجل (صفحه 3)

الرجل

السجائر الالكترونية ترفع مخاطر امراض القلب

خلصت ابحاث جديدة اجريت في اليونان إلى ان السجائر الالكترونية قد تكون خطرة على صحة الانسان كما هي سجائر التبغ العادية، مما يزيد من خطر الاصابة بامراض القلب. التدخين يؤدي إلى تصلب الشريان الابهر ووجد العلماء أن استنشاق بخار النيكوتين يضر بالاوعية الدموية الرئيسية ليزيد من مخاطر امراض القلب، وتوصل ...

أكمل القراءة »

اشهر الخرافات عن بناء وتكوين العضلات

الحصول على جسم رياضي مفتول العضلات حلم يراود الكثير من الرجال، ومن اجل الحصول على جسد صحي ومفتول العضلات فإن عددا لا باس به من الرجال اصبحوا يداومون على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على بناء العضلات، بالاضافة إلى اتباعهم لبرنامج غذائي خاص يشجع على بناء ونمو العضلات، إلا ان ...

أكمل القراءة »

صحة المعيل الوحيد للاسرة تهدد صحة الرجل العقلية والجسدية

زيادة اعداد النساء العاملات وتنافسهن في سوق العمل، كثيرا ما يلقى عليه باللوم في جعل الرجال يشعرون بأنهم مهمشين وغير متأكدين تماما من مكانتهم في اسرهم، إلا ان دراسة جديدة اكدت أن قيام الرجل بدور المعيل الوحيد للاسرة يؤثر على صحته العقلية والجسدية، وان تقاسم الاعباء المالية قد يجلب فوائد ...

أكمل القراءة »

التوتر و القلق.. و علاقتهما بالشيب المبكر عند الرجال

الشيب و الشعر الابيض، اكثر من يزعج الرجل و يقلقه، اضافة الى الكرش بالطبع. و هو يحاول جاهدا البقاء بمظهر شاب و شعر و لحية سوداوين قدر الامكان، لكن معظم الرجال لا يدركون ان الشيب الذي يغزو رووؤسهم ليس سببه التقدم في العمر بل التوتر و القلق.   التوتر يسبب ظهور ...

أكمل القراءة »

اربعة انواع من الصداع لم تسمع عنهم من قبل

حتى ابسط الاشياء مثل العطس أو الارهاق يمكنه أن يتسبب في احد الانواع التالية من صداع الرأس والتي على الارجح لم تسمع عنها من قبل. الجميع غالبا على دراية بالانواع الشائعة من الصداع مثل الصداع الناتج عن التوتر والصداع العنقودي والصداع الناتج عن اجهاد العين، والصداع الناتج عن التهاب الجيوب ...

أكمل القراءة »

مفاجأة.. الجلوس افضل من الوقوف في حرق السعرات الحرارية

قام الباحثون بقياس مقدار الطاقة التي تستهلك اثناء الجلوس ، والوقوف ، والمشي ، وحصلوا على نتائج ستفاجئك كثيرا. إذا كنت تقف اثناء العمل في محاولة لحرق المزيد من السعرات الحرارية، فإن الدراسة الجديدة التي اجراها باحثون في جامعة ” Pittsburgh” ستحمل اخبارا سيئة بالنسبة لك، حيث قام الباحثون في ...

أكمل القراءة »

فوائد الجرجير لتحسين الصحة و القدرة الجنسية للرجل

للنبات فوائد كثيرة، و نشهد في ايامنا هذه عودة حميدة للطبيعة و مصادرها في المحافظة على الصحة و تحسينها بدل اللجوء للادوية و العقاقير الكيميائية. و لان صحة الرجل تهمنا كما صحة المراة، اخترنا ان نستعرض له فوائد الجرجير لتحسين صحته و قدرته الجنسية على حد سواء، حيث ان لهذا ...

أكمل القراءة »

عسر الهضم المزعج .. تخلص منه بهذه النصائح

عسر الهضم من اكثر المشاكل الصحية التي يعاني منها الانسان، و قد تكون نتيجة مشكلة صحية او نتيجة عادات غذائية خاطئة نقوم بها اثناء تناولنا للطعام. فان كنت عزيزي ممن يعانون من عسر الهضم المزعج و ترغب بالتخلص من هذه المشكلة و الاستمتاع بالغذاء الذي انعهم الله علينا، اليك بعض ...

أكمل القراءة »

التخلص من الكرش بات ممكنا.. باتباع هذه النصائح

هل تعاني من الكرش و تشعر بالخجل من منظرك؟ هل ترغب بحلول طبيعية تسلعدك في التخلص من هذا الكرش و التمتع ببطن مسطح؟   انها ليست مهمة مستحيلة، و نحن على موقع “هي” سنساعدك على تحقيقها من خلال بعض النصائح و الحيل البسيطة. – التقليل من استخدام المكيف: ينصح خبراء الرياضة ...

أكمل القراءة »

لهذه الاسباب: يزيد وزن الرجل بعد الزواج!

يلاحظ ان وزن الرجل يزيد بعد الزواج، و ليس الوزن فقط و انما الكرش و ترهل البطن ايضا، ما يجعل البعض يصدق المثل الشعبي القائل “الوصول الى قلب الرجل معدته”. و الحقيقة ان اسبابا عديدة، صحية واجتماعية، تقف وراء زيادة وزن الرجل بعد الارتباط. السبب الاول يتعلق بالطعام، حيث ان ...

أكمل القراءة »
Flag Counter