الرئيسية / البشرة / 10 وصفات طبيعية لتقليل إسمرار الفخذين

10 وصفات طبيعية لتقليل إسمرار الفخذين

إسمرار الفخذين من أكثر المشاكل المحرجة التي يعاني منها كل من النساء والرجال على حد سواء، إلا أن هناك بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة بهذه المنطقة بحسب ما جاء في موقع “boldsky”.

يشتهر الليمون بخصائصه القادرة على تبييض البشرة، افركي ثمرة ليمون على الفخذين، ولكن تأكدي من تطبيق المرطبات بعد غسله لتجنب إصابة البشرة بالجفاف.

يحتوي اللبن الرائب على خصائص لتبييض البشرة والتي من شأنها أن تعالج إسمرار الفخذين، اتركي اللبن على الفخذين لبعض الوقت وكرري هذه العملية للمساعدة في تقليل تصبغات البشرة.

زيت جوز الهند يساعد على تقليل تصبغات البشرة وترطيبها أيضا، بإمكانك إضافة عصير الليمون لزيت جوز الهند للحصول على أقصى درجة من الاستفادة.

إذا كنت تستخدمين الخيار لإزالة الإسمرار أسفل عينيك، يمكنك استخدامه أيضا على الفخذين بنفس الغرض، اهرسي بعض الخيار وطبقي الخليط على المنطقة المصابة.

معظم خبراء التجميل ينصحون باستخدام العسل لتفتيح لون البشرة، كما يحتوي العسل على خصائص مرطبة.

عصير الطماطم: احصلي على فوائد تفتيح لون البشرة من الطماطم التي تعمل على معالجة تصبغات البشرة، ولذلك ننصحة بتطبيق الطماطم على المنطقة المصابة بالإسمرار.

الألوفيرا: لا يوجد حدود لاستخدام الألوفيرا على الوجه والشعر، فهي من أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح لون البشرة، وخاصة بمنطقة الفخذين.

الدقيق: إذا كان لديك استعداد لتطبيق شيء يستغرق بعض الوقت والصبر، استخدمي الدقيق واخلطيه مع ماء الورد لتطبيق العجينة على المنطقة المصابة بالإسمرار، ثم اغسليه بمجرد أن يجف.

تساعد صودا الخبز في إزالة خلايا الجلد الميتة التي تؤدي إلى إسمرار البشرة، اخلطي ملعقة من صودا الخبز والحليب، وطبقي العجينة على الفخذين بحركات دائرية، ثم اغسليه بعد مرور بعض الوقت.

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

السر الذي يجعل بشرة هؤلاء العارضات خالية من العيوب

اكتشف أسرار نقاء بشرة أشهر عارضات الأزياء، بحسب ما جاء في موقع “glamour”.. تتمتع أشهر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter