الرئيسية / العروسة / للعروس.. كيف تتخلصين من السيلوليت؟

للعروس.. كيف تتخلصين من السيلوليت؟

 

ان تستقبلي عريسك ليلة زفافك، بـ”السيلوليت” لهو امر مخجل حقا ولا ترغبين بحدوثه ابدا خصوصا انه يقضي على المظهر الاملس للجلد ويرسم عليه تجاعيدَ تسلب جماله.

لذلك عليك ايتها العروس التنبه باكرا الى هذه المشكلة والعمل على التخلص منها قبل العرس من اجل الوصول الى جلد مثالي ليلة دخلتك.

ورغم ان هذه المشكلة يمكنك علاجها في مراكز التجميل بتكلفة عالية الا انه يمكنك ايضا التخلص منها في المنزل من خلال اتباع هذه النصائح.

الماء تقضي على السيلوليت

اكثري من تناول المياه واجعلي الكميات كبيرة جدا لا تقل عن 8 اكواب يوميا لان هذا المشروب هو أفضل علاج للتخلص من السيلوليت، حيث يساعد على تفكيك الدهون. ومن فوائد الماء انه يساعد على تدفق الملح الفائض بعيدا عن جسمك.

الدهنيات تجذب السيلوليت

لان السيلوليت لا يفرق بين نحيفة وسمينة انما يتعلق بنوعية تناول الطعام، فعليك الابتعاد عن تناول الدهنيات لأن الأغذية الغنية بالدهون تزيد من النسبة الكلية للدهون في جسمك.

تناولي عصائر الفواكه الغنية بالماء

تناولك للفاكهة الغنية بالماء او عصيرها، كالبطيخ والبرتقال والشمام والليمون والخيار وغيرها تساعدك على التخلص من السيلوليت لذلك اجعليها اساسا في وجباتك الغذائية قبل العرس.

الحليب والحلويات

ماكولات عدة مهما بدت شهية يجب ان تحذفيها من لائحة وجباتك قبل العرس ان كنت تعانين من مشكلة السيلوليت ابرزها الاطعمة الغنية بالدهون كمنتجات الحليب كامل الدسم، البسكويت، المعجنات، الشوكولا، والأطعمة المقلية. فهذه الماكولات تعمل على تجميع الشحوم مع الماء مكونة السيلوليت، اما الاقلال من هذه الاطعمة فيساعد على التخفيف من تراكمها.

الرياضة تخلصك من السيلوليت

فوائد الرياضة لا تنحصر في نحت شكل الجسم جماليا، بل يمكن ان تخلصك من السيلوليت والدهون لذلك احرصي ان تكون الرياضة التي تمارسيها متعلقة بمنظقة الافخاذ والذراعين فاركضي سريعا، واركبي الدراجة واحملي الاثقال من اجل حرق دهون الذراعين.

التدليك خلال الاستحمام

جربي الاستمتاع خلال الاستحمام من خلال القيام بتدليك خاص بالسيليوليت لان ذلك يساعد على تصريف الماء والسموم من تحت الجلد. وابتعدي قدر الامكان عن الماء الساخن جدا واستبدليه بماء فاتر لتنشيط الدورة الدموية تحت الجلد.

عن admin

شاهد أيضاً

لكل عروس.. اكتشفي فوائد المساج الصحية قبل اسابيع من زفافك

الضغط، التوتر، الخوف، الارتباك، العصبية… مشاعر ترغب كل عروس بالتخلص منها قبيل زفافها الذي تريده ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter