الرئيسية / البشرة / تجاعيد الرقبة في الـ20 والـ30.. إليك 6 وصفات لإزالتها

تجاعيد الرقبة في الـ20 والـ30.. إليك 6 وصفات لإزالتها

تعاني بعض النساء من انتشار التجاعيد في عمر مبكر بمرحلة العشرينات والثلاثينات، والتي غالبا ما تتركز بمنطقة الرقبة والزوايا الداخلية للعين، إلا أن هناك وصفات طبيعية تخلصك منها إلى الأبد، بحسب ما جاء في موقع “fashionlady”.

تنتشر في الأسواق بعض الكريمات المضادة لعلامات تقدم العمر والتي تعمل على تقليل التجاعيد بمنطقة الوجه والرقبة.

يحتوي اللوز وحليب جوز الهند على فيتامين “E”، ويعمل كل من المكونين على شد البشرة وتنعيمها، بل أيضا يساعد خليط اللوز وحليب جوز الهند على ترطيب الرقبة، قومي بتدليك المحلول الحليبي بلطف على رقبتك لمدة 15 دقيقة واشطفيه بعدها بالماء الفاتر.

اخلطي الأناناس والبابايا بمقادير متساوية حتى تحصلين على عجينة متجانسة لتفرد على منطقة الرقبة بأكملها قبل الاستحمام واتركيها لمدة 20 دقيقة، وبعد شطف البشرة لا تنسي تطبيق المرطب عليها.

اهرسي ثمرة من الموز مع ملعقة من العسل، وطبقي الخليط على رقبتك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيها بالماء وطبقي المرطب عليها.

يشتهر الأفوكادو باحتوائه على خصائص مضادة لعلامات التقدم في العمر، اهرسي الأفوكادو واخلطيه مع العسل لتطبق الوصفة على الرقبة وتترك لمدة 30 دقيقة قبل شطفها بالماء الفاتر، تكرر هذه العملية مرتين أسبوعيا.

يحتوي الزبادي على خصائص مضادة للأكسدة والتي تساعد في التخلص من خلايا الجلد الميتة وإبقاء البشرة رطبة، كما تمتلك القدرة على إخفاء التجاعيد وإظهارك أكثر شبابا، طبقي الزبادي على الرقبة يوميا واتركيه لمدة 15 دقيقة، وللحصول على أفضل النتائج يخلط الزبادي مع زيت الزيتون مع تدليك البشرة بحركات دائرية.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

السر الذي يجعل بشرة هؤلاء العارضات خالية من العيوب

اكتشف أسرار نقاء بشرة أشهر عارضات الأزياء، بحسب ما جاء في موقع “glamour”.. تتمتع أشهر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter