الرئيسية / الشعر / الشيء الذي يجعل الرجل يبدو أصغر بـ5 سنوات وتستخدمه المرأة

الشيء الذي يجعل الرجل يبدو أصغر بـ5 سنوات وتستخدمه المرأة

تعد شفرة الحلاقة واحدة من الأسباب التي تظهر الرجال أصغر بـ5 سنوات أو أكثر من أعمارهم الحقيقية، لأنهم يقومون بتقشير بشرتهم باستمرار من خلال الحلاقة التي تحفز إنتاج خلايا جديدة على سطح الجلد.

قد يبدو بعض الرجال أقل عمرا بسنوات، والسبب في ذلك يرجع إلى استخدامهم شيء واحد يساعد على تنعيم بشرتهم وإبقائها شابة طوال الوقت، ولكن هل تعلمين أنه بإمكانك أنت أيضا إتباع نفس الطريقة لتبدين أصغر من عمرك الحقيقي؟، اكتشفي كيف تفعلين ذلك وفقا لما جاء لموقع ” cosmopolitan”.

وكما هو معروف، اتخذت كلا من النجمة العالمية مارلين مونرو وإليزابيث تايلور نفس الاتجاه التجميلي القائم على خلاقة الوجه بالشفرة، وحصلن على بشرة مذهلة نتيجة لذلك.

يحقق استخدام شفرة الحلاقة لإزالة الشعر الزائد بالوجه العديد من الفوائد التي تتمثل في إزالة خلايا الجلد الميتة والتي تجعل بشرتك تبدو باهتة وقد تسهم في انسداد المسامات.

تساعد شفرة الحلاقة في جعل بشرتك ملساء، لتسمح لأي منتجات تجميلية توضع على البشرة باختراقها بعمق.

ترفض بعض النساء حلاقة وجوههن بالشفرة، خشية من نمو الشعر مرة أخرى أكثر سمكا وقتامة، ولكن يؤكد خبراء التجميل أن هذا الشيء لن يحدث وأنه مجرد اعتقاد وخرافة لا حقيقة لها.

ينصحك خبراء التجميل بترطيب وجهك بالماء أولا لتنعيم الشعر، ثم يوضع كريم أو جل الحلاقة على الوجه بالكامل، على أن يكون هذا الكريم خاليا من العطور.

تستخدم شفرة الحلاقة في اتجاه نمو الشعر، وتأكدي من غسل الشفرة بعد كل مرة من استخدامها مع تطهيرها جيدا.

تخلصي من الشفرة بعد 3 مرات من استخدامها، فمع تكرار الاستخدام تقل فاعليتها بشكل كبير ولا تمنحك التأثير المطلوب.

عن admin

شاهد أيضاً

اليك افضل توقيت وطريقة لازالة الشعر الزائد قبل الزفاف

  ازالة الشعر قبل الزفاف ضرورة ملحة لا بد لكل عروس ان تمر بها. لكن ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter